منتدى جاد يا هكر GadyaHacker Forum منتدى مصري لكل العرب

أهلا بك في موقعك الغالي منتدى جاد يا هكر
GadyaHacker Forums
منتدى مصري لكل العرب مسلم + مسيحي = يد واحدة مـــصـر
فكن معنا فأنت المهم عندنا فرضاك غايتنا أنت ممكن تحمل أي حاجة من غير ما تسجل
التسجيل مجاني هيفيدك في الرد وعمل مواضيع جديدة فكن معنا و سجل لعمل موضوع جديد أو رد
و أنت المستفيد للتواصل معنا وشكرا لك و نتمني لك أحلى وأسعد الاوقات
فرأيك مهم لنا ارسل لنا رايك في رسالة أو اتصل بنا على الايميل :
https://www.facebook.com/MagdyTharwat.GAD
https://twitter.com/MagdyTharwat
magdy.tharwat@yahoo.com
منتدى جاد يا هكر GadyaHacker Forum منتدى مصري لكل العرب

learn hack webs-learn hack E-mails-learn hack servers-learn hack computers-create viruss-Defense your pc

 

 

 

 
 

 
 




 
 

 

 

 
 
 

تصويت

ما هو درجة أعجابك بالمنتدى ؟
65% 65% [ 2925 ]
11% 11% [ 476 ]
6% 6% [ 288 ]
4% 4% [ 198 ]
14% 14% [ 627 ]

مجموع عدد الأصوات : 4514

عداد زوارنا يوميا

عداد زوارنا سنويا

AmazingCounters.com
welcome to GadyaHacker Forums

Alexa Site Stats

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 502 مساهمة في هذا المنتدى في 140 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 17069 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو noisrael فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 69 بتاريخ الأحد مارس 18, 2012 7:46 am

منتديات جاد أبو الامجاد


    فنون الإختراق وأساليبها

    شاطر

    ADMIN
    Admin

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 161
    نقاط : 383
    تاريخ التسجيل : 21/12/2010

    فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف ADMIN في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 5:33 am





    فن الإختراق : بغض النظر عن أنواع
    الإختراق الموجودة و المستخدمة… فهناك قاسم مشترك بينها جميعا، وهي الطريقة
    التي يتم بها تنفيذ الإختـراق. و الخطوات المعتمدة. التي يمكن خلق دور
    للإبداع الشخصي فيها و ابتكار الطرق الجديدة و استغلالها. لو اردنا مثلا
    اختراق بريد الكتروني، او الحصول على ملفات معينة من جهاز، أو تعليق اندكس
    تحذيري في موقع معين أو أو… مهما كان الهدف. فلا بد من التخطيط و التحضير
    لعملية الإختراق بكل ترو و هدوء. و نبحث عن الطريقة الأنسب لتنفيذ
    الإختراق، و ذلك باعتماد القاعدة التالية : أقل مجهود أقل وقت أفضل نتيجة… و
    هي المعايير التي يجب ان تتحكم بالخطة التي نضعها. فنبتعد عن الاكثار من
    الاساليب. لأن كما يقول المثل: كلما كثر الطباخون ساء مذاق الطبخة .









    في البريد الإلكتروني مثلا. نقوم بإضافة
    البريد اللي نريد نخترقه من بريد خاص بفتاة مثلا أو اي بريد بشرط ان يكون
    اسمه مثيرا للفضول. و مطمئنا للنفس في ذات الوقت، فأكبر خطأ يكون في بريد
    يخيف الضحـيـة. جيد… تم اضافة الضحية… نسويله بلوك فور ما نعرف انه قبل
    الإضافة !! يمكن حد يسأل ليش؟ طيب الإجابة هي… كثير مننا يتلبكون في مرحلة
    التعارف و لما يصير الضحية يسأل انت مين و من وين جبت ايميلي و كيف و ليش و
    أسئلة لا أول لها و لا اخر !! فنقوم بحظره مؤقتا فترة يوم يومين… و بعدها
    نزيل الحظر و لما نجي نكلمه… ما رح ياخذ فكره ان البريد هذا جديد علي… لأن
    يكون نسي الإضافة و كلو تمام.



    نتعرف
    و نبني صداقة و نحاول نطول اهتمامات الشخص… بأسئلة متفرقة و ذكائنا و
    غباءه ، و لما نعرف الإهتمامات، يجي دور التنفيذ و البحث على خطة، اللي
    لازم تتركب بحسب اهتمامات الضحية صور – العاب – خدمات – أي شيء ممكن
    الضحية يهتم به نستغله). مثلا يستغل في ان نرسله باتش، هذا برنامج فلاني…
    هذا عرض سلايد شو لصوري… يستغل في ارسال صفحة مزورة … بعد ما تسأله عن
    صورة شخصية له. ويجاوب نعم اما لا… و يجي يسألك سبحان الله… يسألك وانت
    وين الصورة ؟ و يقع تحت رحمة صفحتك المزورة … و لكي تحبكها تمام التمام ..
    ترسله رسالة مزورة من صندوق البريد على شكل دعوة على صفحتك المزورة .. و
    يصير الإختراق رسمي … و بالنهاية اهم شيء ان يكون عندك القدرة الإبداعية
    على ابتكار الطرق و التأقلم مع مختلف انواع الضحايا .. و القدرة على
    الإستعابة بسرعة و التصرف . لأن كما اقول دائما، الفارق بين النجاح .
    والفشل هو لحظة … فأما تكون تعمل لصالحنا و إما تعمل ضدنا ان لم نعرف
    كيفية التحكم بها … و اخر دعوانا ان السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.


    شعيب الكاساني

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 18/03/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف شعيب الكاساني في الأربعاء مارس 21, 2012 5:59 am

    فكرة في غاية الروعة ....


    كوبرا للهكر

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 06/04/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف كوبرا للهكر في الجمعة أبريل 06, 2012 7:44 pm

    حلووووووو

    outassi

    عدد المساهمات : 6
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 13/03/2012
    العمر : 32

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف outassi في السبت أبريل 21, 2012 8:14 am

    موضوع جميل جدا.حبذا لو كان شرح بالفيديو.

    روح الصقر

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 05/04/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف روح الصقر في الأربعاء أبريل 25, 2012 8:57 am

    يسلمووو فكره حلوه بس المشكله هو كيف بالضبط الاختراق يتم

    sasde

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 23/04/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف sasde في الخميس أبريل 26, 2012 9:24 pm

    السلام عليكم
    اخوكم جديد ولأ عرف عن هكر شي ولي رغبه في هذاعلم و
    اريداحد فهم ني و شكرا

    ABDOSALAH

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2
    نقاط : 2
    تاريخ التسجيل : 19/06/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف ABDOSALAH في الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:39 am

    شكراا Smile [i]

    ابوقرين211

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3
    نقاط : 3
    تاريخ التسجيل : 10/07/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف ابوقرين211 في الخميس يوليو 26, 2012 3:02 pm

    مشكورررررررر يا اخي

    وكرز

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف وكرز في الإثنين يوليو 30, 2012 2:04 pm

    مششكور اخوي بس كيف الاختراق العام للمواقع مثل الهوتميل ستاردول ياهو فيس بوك الخ confused

    شهاب الدين

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 06/08/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف شهاب الدين في الإثنين أغسطس 06, 2012 6:19 am

    مشكوووووووووووووووور

    ربيع

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 09/08/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف ربيع في الخميس أغسطس 09, 2012 11:35 pm

    السلام عليكم وعاشة الايادي بس السؤال المطروح هوه كيف يتم الاختراق بالضبط مع العلم انا جديد في الهكر وعاوز اطور قدراتي والسبب انو اكثير من الضحايا تقع يوميا من قبل الي ما عندهم شرف وششششششششششششششششششكر
    Shocked يرجا الرد

    ابوقرين211

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3
    نقاط : 3
    تاريخ التسجيل : 10/07/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف ابوقرين211 في الجمعة أغسطس 10, 2012 11:26 pm

    مشكور يا غالي

    حارث الملك

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 15/08/2012

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف حارث الملك في الأربعاء أغسطس 15, 2012 5:57 am

    موضوع كلش حلو Very Happy

    Dz.Hitlert

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 03/01/2013

    رد: فنون الإختراق وأساليبها

    مُساهمة من طرف Dz.Hitlert في الخميس يناير 03, 2013 5:46 am

    السلام عليكم
    انا زكريا من الجزائر .. تعلمت الاختراق عن طريق البرامج مثل البيفروست و السباي نت لمن مشكلتي الوحيدة في التشفير صعب جدا لكل من يريد التعاون معي مرحبا به
    هدا حسابي في الفيس بوك : med.zakar

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 29, 2017 11:03 pm